يوميا 95 نقطة استراتيجية الفوركس


يوميا 95 نقطة من سوق الفوركس [مجموعة ونسيان]
هذه الطرق التجارية التي سوف تقرأ قريبا ليست جديدة على الإطلاق، وكثير منكم يمكن أن يكون بالفعل على دراية به. أنا ببساطة الحفاظ على انتقال المعرفة الجارية لصالح أولئك الذين هم في بحوث تداول العملات الأجنبية. وأنا أحثكم على عدم اتخاذ أي شيء تقرأه على تداول الفوركس لمنح و هل لديك جهود شخصية للتحقق من جميع المطالبات المقدمة. يجب أن تجريبي / الممارسة / ورقة التجارة كل هذه الأساليب قبل أن تقرر الانتقال إلى تداولها على حسابك الحقيقي مع بعض المال الحقيقي.
وقد قيل إن طريقة دايلي 95 نقطة مربحة جدا في الماضي، ويمكن أن تظل تبقي المال في المستقبل أيضا، ومع ذلك، كما نعلم جميعا القول المأثور، "الأداء الماضي لا يضمن عائدات في المستقبل. ".. يجب أن تتحمل دائما هذا في الاعتبار. وقد قلت كل هذه، دعونا ننتقل إلى الاستراتيجية.
نظرة عامة على الطريقة.
هذا النظام هو نقية "مجموعة وننسى" طريقة التداول و 100٪ الميكانيكية كذلك. ليست هناك حاجة لتحليل أي شيء على الإطلاق لاتخاذ قرارات التداول. عندما يحين الوقت، يمكنك ببساطة فتح المخططات الخاصة بك، ووضع الأوامر الخاصة بك، ثم إغلاق كل شيء. وهو يشبه الطريقة الأسبوعية التي كتبناها عن الأسبوع الماضي إلا أن هذا يعمل على اليومية مع تطور على نظام إدارة الأموال. سنقوم باستخدام 30 نقطة ستوبلوس وسيتم وضع جميع أوامر يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة.
كما قلت في وقت سابق، أساس هذا الأسلوب التجاري هو معروف جيدا ونحن سوف تكون بسيطة وضع أوامر المعلقة 5 نقاط فوق اليوم السابق عالية و 5 نقاط أدناه منخفض اليوم السابق. نعم، في الواقع بسيطة مثل هذا، هو نظام الاختراق اليومي وليس هناك شيء سري حول هذا الموضوع. ومع ذلك، فإن السر يكمن في "تطور" في إدارة الأموال تحدثنا عن أعلاه. مع هذا تطور، وسوف نحاول جعل 95 نقطة من 50 نقطة تحرك! وسوف أشرح كيفية الحصول على هذا القيام به، لا تقلق.
تنفيذ وتيسير التجارة.
1. حدد في أي وقت يغلق الوسيط شمعته اليومية لأن هذا يختلف من وسيط إلى وسيط. بعد أن كنت قد فعلت ذلك، المرجعية هذه المرة كما سيتم وضع الصفقات الخاصة بك في هذا الوقت المحدد كل يوم.
2. بعد فتح شريط يومي جديد، وضع 6 أوامر المعلقة على شمعة اليومية السابقة. 3 أوامر الشراء المعلقة فوق المستوى الأعلى والتي ينبغي أن تكون على النحو التالي:
ثانيا. # 2 - إنتري = هاي + 5pips، تاكي بروفيت = 30pips، S / L = 30pips.
ثالثا. # 3 - إنتري = هاي + 5pips، تاكي بروفيت = 50pips، S / L = 30pips.
و 3 أوامر بيع في انتظار أدنى لو اليومي كما يلي:
أنا. # 1 - إنتري = لو-5pips، تاكي بروفيت = 15pips، S / L = 30pips.
ثانيا. # 2 - إنتري = لو-5pips، تاكي بروفيت = 30pips، S / L = 30pips.
ثالثا. # 3 - إنتري = لو-5pips، تاكي بروفيت = 50pips، S / L = 30pips.
ثاتس ذلك، لدينا كل ستة أوامر في مكان. لأنه هو مجموعة ونسيان الأسلوب، أنت حر للذهاب التمشي في جميع أنحاء مرة واحدة كنت قد وضعت الصفقات الخاصة بك كما هذه الصفقات لا تحتاج إلى رصد على الإطلاق والنتائج المحتملة الوحيدة هي معروفة بالفعل في كل وقت. لن يكون لديك أي مفاجآت على الإطلاق. والنتائج المحتملة هي كما يلي:
1. تحصل على جميع الصفقات المعلقة 3 على جانب واحد وضرب تاكيبروفيت، كنت في نهاية المطاف مع + 95 نقطة على 50 نقطة نقل (+95)
2. يتم تشغيل جميع الصفقات المعلقة 3، اثنان منهم ضرب تاكيبروفيت (+45) و 3 توقفت من قبل ستوبلوس مما أدى إلى خسارة -30pips مجموعها في + 15pips (+15)
3. يتم تشغيل جميع الصفقات المعلقة 3، أول ضرب تاكبروفيت من 15 نقطة، والباقي توقف ونقاط الخسارة هو -60، والمجموع هو (-45)
4. يتم تشغيل جميع الصفقات المعلقة 3، كل منهم ضرب ستوبلوس مما أدى إلى فقدان -90pips.
هذه هي النتائج المحتملة الوحيدة للأوامر المعلقة وضعت على جانب واحد، والآن يمكنك توسيع النتائج إذا تم تشغيل الصفقات على كلا الجانبين. لذلك، مع استراتيجية كما هو، الحد الأقصى الذي يمكن أن يخسر على جانب واحد هو -90pips والحد الأقصى الذي يمكن أن تجعل على جانب واحد هو + 95pips. ومع ذلك، إذا كنت تميل إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك، يمكنك نقل ستوبلوس إلى التعادل عندما الصفقات في الربح لتقليل المخاطر أو يمكنك استخدام وقف زائدة كذلك. وهذا يعتمد فقط على لك في تقدير الخاصة بك.
الجانب الآخر الذي يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو كمية الكثير التي وضعت على الصفقات. وينصح بأن نستخدم أقل من 3٪ من رأس المال التجاري في أي وقت، والحفاظ على مبلغ الكميات الثابتة لجميع الوظائف، بدءا من أقل القطع المتاحة من قبل الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك أن تلعب و قرص النظام لجعله بنفسك على سبيل المثال يمكنك استخدام الكثير أكبر للنظام الأول مع أصغر تاكبروفيت كما هو أكثر عرضة للضرب ويمكنك تقليل كمية الكثير كما كنت تسلق أوامر. يمكنك أيضا تجربة سيناريوهات أخرى مثل استخدام أكثر من 3 طلبات مع برنامج ربح أعلى في محاولة لجعل 150 نقطة من 80 نقطة نقل على سبيل المثال.
يرجى اتخاذ بعض الوقت لقراءة ودراسة الأسلوب، ثم وضع بعض الوقت الحقيقي في الممارسة والتجريبي بحيث يمكنك قياس أداء النظام ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تناسب نمط حياتك أو الآن. الاقتراحات والأفكار التجارية وترحب. يرجى الإبلاغ مرة أخرى. حظا طيبا وفقك الله.
استراتيجية مهمة جدا في زيارة لك أو أي شخص لجعل ريال الربح "باستمرار" تداول العملات الأجنبية ... أسبوع بعد أسبوع ... بعد شهر.
وذلك لأن في أي شكل من أشكال التداول ... ..nothing هو ضمان 100٪ ولكن فقط لعبة "احتمال.
وأنت ملزمة أن يكون بعض انتصارات ... وبعض الخسائر.
ولكن عندما تكسب أكثر وفقدان أقل ... "باستمرار.
سوف تكون بثقة جعل "متسقة" الباردة الصعب النقدية أيضا ...... كل مرة ...... شهر بعد شهر - بيأر.
أيضا بعض التجار الذين يكافحون لجعل الأرباح تداول العملات الأجنبية كل شهر ببساطة لا نرى أهمية استخدام مكافأة جيدة / نسبة المخاطر في الواقع.
هذا هو السبب في كل مرة هم على خطأ حول الاتجاه ... .. وأخيرا ضرب بهم ضخمة وقف الخسارة ....أنهم يكافحون دائما إلى مجرد التعادل حتى كل واحد.
والأسوأ ... أنها لا ترى "عندما" هو الوقت المناسب لتنوي في التغيير في زيارة لاستخدام ضيق وقف الخسارة كوريك.
مما أدى إلى فقدان الصفقات ... مرارا وتكرارا ... إلا أنها فصلت أخيرا حساب كامل والتخلي عن ميسراب.
آخر مثيرة جدا للاهتمام، ولكن ليس من الصعب وسهلة لفهم، استراتيجية. شكرا جزيلا، بوسكسيرو! أنا لم ينظر في الانفجارات في هذه الطريقة، وسوف نحاول بالتأكيد على الفور الليلة مع حسابي التجريبي. مع بعض الوقت الشاشة على الرسوم البيانية، فإنه يمكن أن تكون فعالة جدا، ولا يزال الإجهاد.
اليوم الأول من التداول اليوم، لا تزال لم تنته. أضع أوامر الليلة الماضية، 6 أزواج العملات حصلت أثار. حتى الآن فزت بكاملها +95 نقطة على زوج اليورو مقابل الين الياباني (طويل)، غبوسد (طويل)، أوشف (قصير)، أوسجبي (طويل) و يوروس (طويل)، وخسارة كاملة كاملة على اليورو مقابل اليورو. لا يزال +380 في يوم واحد فقط، وأنا لم أكن حتى النظر في الكمبيوتر حتى الآن لأنني كنت بعيدا، لذلك هذه هي بعض النتائج مذهلة جدا. لتأمل استراتيجية الحصول على شعبية حتى نتمكن من الحصول على واحد على الأقل بسيطة إي التي يمكن وضع أوامر تلقائيا، لأنه استغرق مني 20-30 دقائق لوضع جميع أوامر المعلقة ل 8 أزواج. ومع ذلك، فمن السعر صغير حقا لدفع إذا كانت الاستراتيجية يمكن أن تحافظ على نتائج إيجابية.
اليوم الأول من التداول اليوم، لا تزال لم تنته. أضع أوامر الليلة الماضية، 6 أزواج العملات حصلت أثار. حتى الآن فزت بكاملها +95 نقطة على زوج اليورو مقابل الين الياباني (طويل)، غبوسد (طويل)، أوشف (قصير)، أوسجبي (طويل) و يوروس (طويل)، وخسارة كاملة كاملة على اليورو مقابل اليورو. لا يزال +380 في يوم واحد فقط، وأنا لم أكن حتى النظر في الكمبيوتر حتى الآن لأنني كنت بعيدا، لذلك هذه هي بعض النتائج مذهلة جدا. لتأمل استراتيجية الحصول على شعبية حتى نتمكن من الحصول على واحد على الأقل بسيطة إي التي يمكن وضع أوامر تلقائيا، لأنه استغرق مني 20-30 دقائق لوضع جميع أوامر المعلقة ل 8 أزواج. ومع ذلك، فمن السعر صغير حقا لدفع إذا كانت الاستراتيجية يمكن أن تحافظ على نتائج إيجابية.
شكرا لك رجل. الحفاظ على مؤشر الترابط تحديث مع النتائج. وسوف أكتب السيناريو لتخفيف وضع أوامر، وسوف تذهب بالتأكيد أسرع بالنسبة لك. هناك بالفعل نتائج لطيفة جدا. أبقه مرتفعاً.
بوسكسيرو .. شكرا لهذا الأسلوب التداول!
أي خبر على السيناريو لهذا ؟؟ - أوافق أعلاه يستغرق وقتا طويلا لإعداد.
لقد خلق واحد، ولكن في انتظار سمسم يفتح السوق لاختبار ما إذا كان يعمل النصي.
مرحبا كل، أول وظيفة بالنسبة لي، وقد حصلت على هذا الموضوع لي المهتمة، كينغوفصوفيا، كيف تحصل على مع هذا؟
شكرا لهذه الطريقة. انها حقا بسيطة جدا.
مرحبا بوس انها جيدة شكرا لك على تقاسم معنا هذه هي مشاركتي الأولى.
هل هناك إي أو شيء للمساعدة في اتخاذ هذه الصفقات؟ سوف إيبكس حتى لا تسمح لي الإعداد وقف شراء أو بيع أمر وقف بسبب تلك الجديدة قواعد النظام الحد مجنون.

200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.
تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.
المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.
الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: N / A.
أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.
مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.
هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.
25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.
قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).
السعر المستهدف: 200 نقطة.
25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.
اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.
السعر المستهدف: 200 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

ور / أوسد - إستراتيجية التحوط للحصول على 100 نقطة في الربح المحتمل.
من قبل أنطونيو سوسا.
إن أفضل طريقة فعالة للاستفادة من أزواج العملات المحاصرة في نطاقات ضيقة هي من خلال استخدام التحوط. ميزة التحوط متاحة حاليا على جميع الحسابات باستخدام خدمة فكسم بدون التعامل. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التحوط فكسم يرجى زيارة فسم / التحوط. جسب.
و ور / أوسد هو هدفنا الرئيسي للتحوط في الأسبوع المقبل، مع واضحة واضحة النطاق للتجارة والدعم الملموس ومستويات المقاومة. للتحوط، تذهب طويلة وقصيرة في السوق إذا كان السعر يبقى ضمن منطقة التحوط أعلاه. أخذ الأرباح في R1 لمدة طويلة وفي S1 للسراويل، وتغطي الخسائر فوق R2 أو أقل S2.
المزيد من الفرص منخفضة المخاطر التحوط - العملات التي تتراوح.
فرص التحوط متوسطة المخاطر - العملات المتقلبة.
فرص التحوط عالية المخاطر - العملات التي تتجه.
قواعد رادار التحوط.
1) منطقة الدخول -> تذهب طويلة وقصيرة في السوق إذا كانت العملة على أي مستوى داخل منطقة التحوط.
2) أخذ الربح -> الهدف لفترة طويلة هو الجزء العلوي من منطقة الدخول، ل أمر قصير هو الجزء السفلي من منطقة الدخول.
3) مستويات التوقف هي نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية -> ضع الوقف الفعلي ببضع نقاط فوق المستوى الأعلى وبضع نقاط أقل من المستوى السفلي. ويشير كسر هذه المستويات إلى أن النطاقات قد انكسرت وأنه ينبغي عدم تنفيذ استراتيجية التحوط.
4) كلما انخفض متوسط ​​المدى الحقيقي، كلما كانت العملة الأقل مخاطرة هي التحوط.
لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التحوط فكسم يرجى زيارة فسم / التحوط. جسب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية الفوركس 95 نقطة يوميا
فكسوبين mt4 الفوركس الرغوية بك حول سوق الفوركس بدف الفوركس قطف قمم وقيعان فكسم الجزئي الكثير فكس الفوركس 18 # 95 نقطة يوميا نظام التداول. إرسال بواسطة Joy22 (كتبه شيغوزي نوفور من نيجيريا). مرحبا جميعا ومرحبا بكم في استراتيجية 95PIPS. قبل أن نبدأ أنا أحثكم على تجارة الورق أي استراتيجية جديدة بما في ذلك هذا واحد قبل ارتكاب أي من الأموال الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أيضا أن هذا النظام هو بأي حال من الأحوال جديدة وقد تبدو. هذا هو مناقشة حول اندلاع - 15 دقيقة في اليوم - نقطة - كل يوم - 95٪ الصفقات المربحة داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. كما قلت، المبالغ القصوى من الرافعة المالية، وأنا غالبا ما تشتري 50 الكثير مع هذه الاستراتيجية، وهذا هو مثل جعل النقاط على الكثير واحد، وتحصل على وجهة نظري، نظرا لارتفاعها. 4 ساعات ماسد الفوركس استراتيجية عندما تتحرك بطريقة معينة تنتج دقة 95٪. فقط من حيث النقاط ولكن أيضا من حيث استراتيجية ونمط الرسم البياني. بيبس دايلي فوريكس تشارت ستراتيغي ويث 3 إما - فوريكس بيبس دايلي فوريكس تشارت ستراتيغي مع 3 نقاط إيما دايلي فوريكس تشارت ستراتيغي.
جدول الأعمال مذنب تقريب مزدوج تداول الأوراق المالية. بالقرب من، لا ينضب من قبرص غير أخلاقية من الجزء الأساسي مواقع العمل المخصصة للسماسرة خيارات التداول. في الخارج، والنتيجة من الأصول إبقاء العين في راعي الطلب بهدف تماما أن يشار إلى قبرص من مجموعات معقولة رف أوروبا.
تداول الفوركس أوهلك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular Posts