يمكنك الفوز حقا في الخيارات الثنائية


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


البدء في الخيارات الثنائية هو سهل إلى حد ما ولكن للتجارة مهنيا يحتاج المرء إما الاعتماد على خدمة إشارة الفوز و / أو تطوير استراتيجية التداول الفوز.


لا ينبغي أن تلعب الخيارات الثنائية على الحظ أو الحدس العاطفي مثل الروليت في كازينو. من أجل التجارة الخيارات الثنائية بنجاح ينبغي للمرء أن استخدام الرسوم البيانية المهنية واستراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي.


التداول معقد وهناك العديد من العوامل في اللعب، مثل ضبط النفس، وإدارة المخاطر، والتكيف مع الأسواق المتغيرة، واختيار وسيط، وتكوين منصة، وما إلى ذلك يمكن أن يستغرق حرفيا سنوات من التعلم قبل أن يصبح واحد ناجحا في التداول.


اختصار واحد لهذا هو استخدام إشارات الخيارات الثنائية من التجار المهنية القائمة الذين يتاجرون لقمة العيش.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية هي ببساطة شراء وبيع تنبيهات التجارة للعملات، والسلع، أو أسواق الأسهم، الأمثل لتداول الخيارات الثنائية.


يمكن تسليم إشارات الخيارات الثنائية عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو جلسة تداول مباشرة عبر الإنترنت أو عبر موقع ويب مخصص.


هل هي مفيدة؟ نعم، خاصة للتجار الأقل خبرة.


تجار الخيارات الثنائية الناجحة لديهم المهارات التقنية اللازمة، ومعرفة السوق وسمات شخصية محددة تساعدهم على النجاح في الأسواق. التداول ليس للجميع، ولكن بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة يمكن لأي شخص الآن الحصول على الفوز الإشارات الثنائية الصادرة عن التجار المحترفين.


كبار مقدمي الإشارات واستعراضاتها.


يستخدم التجار الخيارات الثنائية المهنية تحليل الرسم البياني الفني المعقدة و / أو التحليل الأساسي استنادا إلى الإحصاءات والأخبار الحالية، والإصدارات الاقتصادية لتوليد الفوز شراء وبيع الإشارات. هناك بعض التجار المحترفين الذين يقدمون جلسات التداول الحية. وهي مصممة لمساعدة غير المهنيين على تحسين مهاراتهم التجارية بالإضافة إلى تلقي الإشارات.


1. إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جلسات مباشرة.


هذه هي إشارات حية مع تغذية الفيديو / الصوت ونافذة الدردشة الداعمة. يتم إدارة هذه الجلسات التجارية من قبل فرانكو، وهو تاجر الخبراء الذين تم تداول الخيارات منذ بداية هذه الصناعة. وقد قام بتحسين نظامه التجاري لتحقيق انتصارات بنسبة 85٪ في المتوسط. وتوصي الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s خاصة للتجار المبتدئين والمتوسطين الذين يرغبون في تحسين في تداول الخيارات الثنائية وفوركس جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية. بل هو حل جيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام برنامج الرسوم البيانية والخيارات الثنائية التجارية وفوركس بشكل مستقل في مرحلة ما. التعلم من المهنية ورؤية شاشته في الوقت الحقيقي سوف تعطيك أيضا لمحة عن ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة على مستوى الموالية. فرانكو & # 8217؛ s إشارات ممتازة إلى جانب له التعليق الحية قيمة جعل هذا النظام واحدة من أفضل، وحقيقة أنه قد تم لفترة طويلة هو دليل على أنه هو اختبارها وموثوق بها بشكل جيد مصدر. لا يمكن لأكثر من 5000 عضو أن يكونوا على خطأ. وبالإضافة إلى الإشارات الفائزة، يشارك فرانكو أيضا معرفته حول تداول الأسواق. إشاراته هي الآن واردة أيضا على 15 دقيقة الرسوم البيانية ويمكن استخدامها بنجاح في الفوركس. ويوصى بشدة هذه الخدمة.


2. تبادل التجار & # 8211؛ جلسات التداول الحية.


تجار الصرف هو خدمة التداول الحية مماثلة ل بوتس، ومع ذلك، فإنه يستهدف أكثر تجاه التجار مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية كمنصة اختيار هم نادكس & # 8211؛ المنصة الثنائية الوحيدة المنظمة في الولايات المتحدة. ذي إكسهانج ترادرس & # 8216؛ يتم تشغيل غرفة التداول من قبل تاجر المهنية التي تم تداول الخيارات الثنائية والفوركس لأكثر من 7 سنوات. خلال جلسات التداول الحية التي تبدأ من الساعة 8:30 إلى 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، سوف تكون قادرا على مشاهدة الرسوم البيانية للتاجر المحترف، والاستماع إلى تعليقه، ونسخ صفقاته التي تسمى بوضوح وتداولها على شاشة. يمكنك أن تتوقع تلقي إشارات 1-3 قوية لكل جلسة. دقة الإشارة الخاصة بهم عالية جدا والتداول مع التجار إكسهانج فرصة عظيمة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق على المستوى المهني. ويوصى بشدة هذه الخدمة.


3. السيارات الإشارات الثنائية البرمجيات (نظام عبس)


وتستند إشارات السيارات الثنائية على منصة على الانترنت / البرمجيات التي صممها روجر بيرس، وسيط مليونير. ما يجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها هو أن لا يقوم على الاشتراك ولكن ترخيص برنامج واحد فقط 97 $، الأمر الذي يجعل نظامه فعالة جدا من حيث التكلفة. كما أنه من السهل جدا البدء في استخدام الإشارات. المستخدمين ببساطة شراء الوصول إلى كلمة السر المحمية الموقع حيث يتم تثبيت البرنامج واتبع التنبيهات مرمزة عرضها على الشاشة. يتم تغذية تطبيق الويب البيانات التحليلية الحية مباشرة من نظام التداول تشغيل على منصات التداول المهنية. نظام التداول عبس بسيط جدا وبديهية ويمكن الوصول إليها 24/7 عبر أي جهاز مع اتصال بالإنترنت. الطريقة التي يعمل بها النظام هي أن الإشارات يتم إنشاؤها بواسطة برنامج معقد الذي يراقب باستمرار الأصول المختلفة في الوقت الحقيقي. عندما يتم استيفاء شروط معينة يتم إنشاء إشارات وإرسالها على الفور إلى الموقع في شكل نسبة مئوية، أي 75٪، 85٪، 90٪ وهو أيضا مرمزة. المنطق وراء ذلك هو أن ارتفاع عدد أكثر دقة إشارة. بالإضافة إلى كونها واحدة من أرخص مقدمي، السيارات الثنائية إشارات البرمجيات شركة تقدم غير مشروط 60 يوم ضمان استعادة الاموال على منصة على شبكة الإنترنت.


4. الخيارات الثنائية برو إشارات.


هذه الخدمة إشارة مختلفة تماما عن الأولى أو الثانية لأن التنبيهات التجارة يتم إرسالها إلى المحمول أو مع تعليمات كاملة على ما الأصول للتداول وكيف ومتى. هذا النظام هو الكمال إذا كنت تنوي التجارة الخيارات الثنائية ولكن ليس لديهم حقا الوقت للتعرف على الأسواق، وإعداد المخططات ومشاهدة حركة السعر مثل الصقور تبحث عن فرصة التداول المقبلة. هنا يتم إرسال الفرصة إلى هاتفك النقال أو في أقرب وقت كما هو معترف بها من قبل التجار المهنية قراءة الرسوم البيانية بالنسبة لك. بعد تلقي إشارة برو يمكنك وضع التجارة مع أي وسيط الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هاتفك لتلقي الإشارات فمن المنطقي لاستخدام وسيط من شأنها أن تسمح لك أيضا لوضع الصفقات على هاتفك النقال. ليس هناك منحنى التعلم وأنه من السهل جدا لمتابعة الإشارات المقدمة. إشارات ثنائية برو يمكن الوصول إليها وتداولها في أي مكان في العالم فقط باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو خدمة مثالية للناس على هذه الخطوة. إشارات برو هي عادة لمدة 30 دقيقة إلى 4 ساعات الصفقات، مما يتيح الوقت الكافي بالنسبة لك لوضع التجارة. وتعود ملكية الشركة من قبل المتقاعدين صندوق التحوط التاجر مع الخبرة التجارية التي تمتد أكثر من 20 عاما.


قارن إشارات الخيارات الثنائية.


أداء مقدمي إشارة المذكورة أعلاه بشكل جيد للغاية أثناء الاختبار ولكنها قد لا تكون مناسبة والعمل للجميع. وقد تكون هناك أسباب كثيرة يجب مراعاتها، أي أوقات نشاط التداول، ومحدودية الاتصال بالإنترنت، وتسليم الإشارات، وما إلى ذلك. ولحسن الحظ، هناك المزيد من خدمات الإشارة التي قد تتناسب مع احتياجاتك وتوفرها. للعثور على خدمة إشارة المهنية المناسبة يرجى الرجوع إلى لدينا الخيارات الثنائية إشارات مقارنة الرسم البياني. تحتوي هذه الصفحة أيضا على & # 8216؛ كيفية توجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول إشارات الخيارات الثنائية وما يجب البحث عنه قبل الاشتراك. الإشارات على أساس المؤشرات المخصصة يمكن أن تكون أداة قوية جدا لأي تاجر، المبتدئين أو المتقدمة.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


أحد الأسباب التي جعلت الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها من السهل جدا أن نفهم والتجارة.


اليوم، عمليا أي شخص مع 100 $ يمكن تداول الخيارات الثنائية والرهان على الأسواق، وهو مفهوم أجنبي تماما قبل 10 عاما. ثم، لتجارة الأسواق التي تحتاج إلى الحصول على المزيد من المال بشكل كبير، وكنت في حاجة الآلاف.


مع التكنولوجيات الجديدة جاءت فرص جديدة وهذه التطورات غيرت صناعة إلى الأبد. راجع مقالنا عن تاريخ الخيارات الثنائية لمعرفة المزيد حول كيفية بدأ كل شيء.


في عقد الخيار الثنائي، لديك خياران فقط. (ومن هنا كلمة ثنائي.) بغض النظر عن تعقيد التجارة، سيكون لديك فقط اثنين من النتائج المحتملة.


وقد ذهب وسطاء ثنائي إلى أطوال متطرفة لتبسيط هذه العملية من خلال اعتماد بديهية منصات التداول مصممة بشكل جيد مع الرسوم التوضيحية واضحة وأزرار أوب / دون أو كال / بوت الخيارات.


لبدء تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون في سن القانونية والحصول على اتصال إنترنت نشط. في معظم الحالات، اتصال الجيل الثالث 3G جيدة بما فيه الكفاية.


الخطوة 1. تسجيل حساب مع وسيط ثنائي.


كخطوة أولى، سوف تحتاج إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي تريد التجارة. اختيار وسيط الحق أمر بالغ الأهمية في البداية لذلك نحن نوصي بشدة باستخدام وسيط منظم الذي كان في العملية على الأقل بضع سنوات. لسوء الحظ، لا يوجد أي وسيط ثنائي منظم للمواطنين الأمريكيين، كما أن العديد من الوسطاء يرفضون الخدمة إلى تركيا وروسيا ودول أخرى. وهنا عدد قليل من السماسرة التي هي موثوقة جدا وكانت في العملية لعدد كبير من السنوات.


مع معظم السماسرة، والتسجيل هو واضح جدا ويستغرق حوالي دقيقة للوصول الفوري إلى منصة التداول وسيط. هذا سوف تعطيك فرصة لاختبار منصة التداول وإذا كنت قد طلبت حساب تجريبي أثناء التسجيل سوف تكون قادرة على وضع الصفقات على العرض.


لبدء التداول من أجل المال الحقيقي سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأول الخاص بك. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأول يختلف من وسيط إلى وسيط، قد يكون منخفضا إلى 10 $، ولكن مع وسطاء منظم، هو حوالي 200 $. بمجرد إجراء أول إيداع الخاص بك سيتم تفعيل حسابك بالكامل، وسوف تكون قادرة على بدء التداول على حسابك المباشر.


الخطوة 2. اختر مادة عرض للتداول.


الآن أن لديك حساب قيد التشغيل مع وسيط وكنت أودعت الأموال في حسابك هو الوقت & # 8217؛ ق لاختيار الأصول للتداول.


واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية هي أن استخدام منصة واحدة يمكنك التجارة العديد من الأصول المختلفة. يمكنك تداول ما يلي:


أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، من بين أمور أخرى كثيرة، السلع مثل النفط، الذهب، الفضة، النحاس، البلاتين، القهوة، الذرة ، والسكر وغيرها، والأسهم بما في ذلك الأمازون، الفيسبوك، باركليز، بي ام دبليو، أبل، بب، لوفتهانزا، هاينكن، وما إلى ذلك، مؤشرات مثل FTSE100، DAX20، S & أمب؛ P500، IBEX35، دبي، الخ.


معظم التجار يركزون عادة على الأصول التي يعرفون شيئا عنها. منذ منصات الخيارات الثنائية تعطيك الوصول إلى الكثير من الأصول يجب أن لا يكون لديك أي صعوبات كبيرة تداول شيء من الفائدة لك.


الخطوة 3. توقع حركة سعر الأصول & # 8217؛ في فترة زمنية محددة.


جميع الخيارات الثنائية لديها أوقات الدخول والانتهاء. ما يهم هو العلاقة بين السعر بين تلك الأوقات. مهمتك هي ببساطة للتنبؤ بما إذا كان سعر الأصول التي اخترتها هو أعلى أو لأسفل في وقت انتهاء الصلاحية فيما يتعلق وقت الدخول الخاص بك.


حتى إذا كنت التجارة الذهب في 12:45 مساء حيث سعر الذهب في وقت الدخول هو 1277.25 وكنت التجارة خيار الاتصال (أوب، أو عالية اعتمادا على وسيط الخاص بك) حتى 13:45 (وقت انتهاء الصلاحية)، أنت & # 8217؛ يراهن على الذهب يصبح أكثر تكلفة في الساعة 13:45. إذا كان الذهب في ذلك الوقت حتى 1277.30 سوف تفوز تلقائيا التجارة الثنائية الخاص بك كما سعر الأصول المتداولة الخاص بك هو أعلى عند انتهاء من السعر عند الدخول.


بالطبع التنبؤ تحركات الأسعار من الأصول هو جزء من التداول ولكي تكون ناجحة ينبغي للمرء أن ننظر حقا في التحليل التقني والأساسي. الرجوع إلى مقالات التداول والاستراتيجيات المجانية لمزيد من المعلومات. بدلا من ذلك، استخدم إشارات المهنية والتنبيهات التجارية.


الخطوة 4. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ما قد يبدو وكأنه شيء بسيط جدا القيام به هو في الواقع واحدة من أكثر المفاهيم المضللة وسوء الفهم في تداول الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.


إدارة المال جيدة أمر بالغ الأهمية في التداول. كالتاجر ثنائي، يجب أن لا تضع أكثر من 5٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك على أي تجارة واحدة. والسبب الرئيسي هو حماية بقية رأس المال الخاص بك في حالة التجارة يذهب سيئة.


إذا قمت بإيداع 500 دولار في حساب التداول الخاص بك ووضع 400 دولار على الأصول في صفقة واحدة، في حالة فقدان كنت قد استنزفت عمليا حسابك. بدلا من ذلك، يجب وضع الصفقات مقابل 20 دولارا لكل منهما. وهذا لن يحمي فقط رأس المال الاستثماري الخاص بك ولكن سيتحكم أيضا تحث الخاص للمقامرة، والتي قد تكون كارثية على المدى الطويل.


كيفية تجنب التعرض للخداع.


الخيارات الثنائية هي عمل ضخم ومع الكثير من الاهتمام والكثير من التضليل، فإنه من السهل حقا أن تقع فريسة إلى الحيل على الانترنت متطورة. هل خدع من قبل وسيط الخاص بك؟


هناك حرفيا الآلاف من الناس الذين لديهم تجربة تداول سيئة، إما مع وسيط ثنائي أو خدمة الإشارات أو النسخ. فكيف يمكنك تجنب التعرض للخداع في الخيارات الثنائية؟ وفيما يلي بعض الاقتراحات:


1. تحقق من تاريخ الخدمة التي & # 8217؛ إعادة استخدامها.


لا توقع أبدا مع وسيط أو خدمة الإشارات إذا كانت في العملية سوى بضعة أسابيع أو أشهر. انها ببساطة قصيرة جدا من الوقت لمعرفة ما إذا كانت الخدمة شرعي. يستغرق وقتا أطول بكثير للحصول على سمعة جيدة ويجب عليك دائما البحث عن الخدمات التي تلقت بالفعل ردود فعل المستخدمين جيدة في المواقع والمنتديات المراجعة.


طريقة واحدة للتحقق من تاريخ الخدمة هي أن ننظر إلى سن ومكان مجال استضافة الويب. ويمكن القيام بذلك مع عدد من الأدوات على الانترنت. العديد من السماسرة الثنائية ومزودي الإشارات سيكون لها رقم هاتف يمكنك الاتصال به. نوصي بالاتصال بموردنا المحتمل وطرح بعض الأسئلة قبل الالتزام بخدمة معينة.


2. التجارة فقط مع وسيط منظم.


كما ذكر سابقا في كيفية التجارة القسم تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم هو وسيلة مؤكدة للبقاء على الجانب الآمن. وتفرض اللائحة هيئة حكومية تشرف على العملية برمتها.


في الخيارات الثنائية كنت التجارة ضد وسيط. أنت لا تستثمر أي أموال في السوق الفعلية. عند التداول، يمكنك وضع رهان على اتجاه السوق ولكن الرهان والمال البقاء مع الوسيط الخاص بك.


مع وسيط غير منظم، دون أي إشراف خارج السلطة، لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا حقا إذا كانت النتائج لا يتم إصلاحها عن طريق التغيير والتبديل منصة التداول لصالحهم أو عن طريق وسائل أخرى، مثل عمليات السحب المتأخرة.


من الناحية النظرية، وسيط منظم لن تخاطر بفقدان رخصة التداول وسمعة كوسيط معتمد من قبل احتيال العملاء. كما سيتم تغريمهم ويمكنهم الخروج من العمل في نهاية المطاف. ومن شأن ذلك ببساطة أن يؤدي إلى نتائج عكسية لنموذج أعمالهم.


3. اختبار إشارات التداول على حساب تجريبي أولا.


بغض النظر عن الوعود التي تعطى لك على المواقع التي تدعي أنك سوف تكسب الكثير من المال عن طريق اتباع نظام التداول الخاصة بهم، كن حذرا واختبار قيادة جميع الإشارات على حساب التداول التجريبي أولا. في حالة إشارات سيئة، على الأقل كنت لن تفقد أي أموال حقيقية. إذا كانت إشارات التداول جيدة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الثقة استخدامها على حسابك المباشر.


الكثير من التجار المبتدئين يقفزون إلى بيئة تداول حية بسرعة كبيرة فقط للحصول على حرق الحق في البداية. يتطلب التداول التخطيط الدقيق والتنفيذ. إذا كنت رأسا حارا وتشعر بالحمى في كل مرة كنت تضع التجارة، التي تعاني من الاندفاع، أنت & # 8217؛ ربما لا تقطع للخيارات الثنائية التجارة. سوف العواطف على الأرجح سحابة حكمك.


التداول أولا على حساب تجريبي سوف يعلمك للتجارة إشارات وردت في الوقت المناسب ومع المهارة المناسبة لتحقيق النجاح. إذا كنت قد هافن & # 8217؛ ر تداول الخيارات الثنائية في الماضي محاولة وضع ما لا يقل عن 100 الصفقات قبل المضي قدما إلى حساب حقيقي.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية والسماسرة الثنائية.


في الخيارات الثنائية الاحتمالات هي ضد التاجر. في سيناريو مشترك من 80٪ دفع تعويضات إلى خسارة 100٪، وسوف تحتاج إلى الفوز 55.6٪ من الوقت لكسر. ومن الواضح أن الاحتمالات هي لصالح الوسيط ثنائي الذي يجعل المال من فقدان الصفقات.


والحقيقة هي أن وسطاء ثنائي يفضلون غير التجار والتجار المبتدئين. اقرأ المزيد عن كيفية الحصول على السماسرة الثنائية لك.


وسطاء ليست حريصة جدا على المهنيين الخيارات الثنائية التجار الذين يمكن أن يحقق أكثر من 70٪، 75٪، 80٪، أو حتى تصل إلى 85٪ من انتصارات. بالتأكيد، نتائج التداول الخاصة بهم كبيرة للتسويق وعامل سحب للعملاء المحتملين الآخرين ولكن السماسرة تفقد المال عليها. أيضا، هؤلاء التجار ذوي المهارات العالية في كثير من الأحيان مساعدة الآخرين للفوز في الخيارات الثنائية التي قد تصل إلى خسائر أكبر للوسيط.


قارن وسطاء الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط ثنائي الحق أمر ضروري لنجاحك. إذا قررت استخدام خدمة إشارة سوف تحتاج أيضا أن يكون لها حساب مع وسيط موثوق بها ويفضل أن يكون منظم تماما. نوصي باختبار جميع الإشارات على حساب تجريبي أولا وإذا كنت قد بدأت للتو يجب عليك اختيار وسيط يقدم حساب تجريبي ويبدأ في التداول هناك قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. سوف العديد من السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانا ولكن هناك بعض الذين يحتاجون إلى إيداع الأولي أن يتم أولا. لحسن الحظ، هناك العديد من وسطاء ثنائي جيد للاختيار من بينها اعتمادا على موقعك وتفضيل شخصي. وسيشرح معظم الوسطاء ويقدمون الدعم عبر الإنترنت للتجار الجدد، ولكن لن يقبل جميع الوسطاء عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على جدول مقارنة الوسيط الثنائي وقراءة & # 8216؛ كيفية التوجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول مختلف الوسطاء وميزاتهم.


استراتيجيات التداول الحرة للخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن معلومات عن كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الفني أو الأساسي من زيارة قسم الاستراتيجيات المجانية. هذه الاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، مكتوبة من قبل التجار النشطين، وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. تم تصميم استراتيجيات للمبتدئين وكذلك التجار وسيطة. لا تتردد في المشاركة وترك تعليقاتكم.


الخيارات الثنائية التعليم.


تعليم نفسك يمكن أن تكون الأداة الأكثر فعالية لنجاحك في الخيارات الثنائية. إذا كنت في المغامرة في هذا النوع من النشاط يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن التداول وصناعة الخيارات الثنائية ككل. نحن نحاول جلب بعض هذه المعرفة إلى الضوء مع الدروس والمواد التعليمية. يرجى زيارة قسم التعليم الخيارات الثنائية لدينا لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة وما يلزم لتصبح تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.


تحديث الأخبار المالية والتحليل.


الوصول إلى الأخبار المالية تحديث مع التحليل الفني والأساسي المهني على أزواج العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي والسلع والعقود الآجلة، والمؤشرات، الخ يتم تجميعها الأخبار من المصادر الأكثر ثقة في التمويل اليوم. وتشمل الأخبار أيضا التجار & # 8217؛ والآراء والأفكار التجارية. حتى الجلوس بشكل مريح في الكرسي الخاص بك مع فنجان من القهوة أو غيرها من المشروبات والاستمتاع لدينا تحليل السوق الحرة.


حر ثنائي خيارات مؤشر MT4 مع إشارات.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون الخيارات الثنائية باستخدام منصة التداول الحرة ميتا التاجر، لدينا مؤشر MT4 مخصص للخيارات الثنائية! هذا المؤشر، مرة واحدة وضعت على الرسوم البيانية، سوف تظهر لك شراء وبيع الأسهم من الأسعار المتطرفة. سوف مؤشر أيضا إنشاء تنبيهات منبثقة على كل إشارة التداول ويمكن أيضا أن يتم تكوين لإرسال تنبيهات التداول مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. اقرأ المزيد وقم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية MT4 مجانا هنا.


المراجع والقراءة الموصى بها.


(وكيستر بوليتشنيك إنستيتيوت، 2012) إدارة خيارات الخيارات للخيارات الغريبة (S ألين، K أبوت & # 8211؛ جامعة نيويورك، 2001) الخيارات الثنائية والاحتيال (مكتب المستثمر التعليم والدعوة & # 8211؛ سيك المستثمر التنبيه، الحاشية رقم 148 (6/13) منتجات الترابط وقضايا إدارة المخاطر (جم ماهوني & # 8211؛ فربني استعراض السياسة الاقتصادية، 1995) تقييم الخيار الغريب (D ويرتز & # 8211؛ شبكة الأرشيف الشامل أوكلا، 2015)


5 تعليقات.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.


وهناك الكثير من المعلومات المفيدة هنا. وسطاء تجعل الأمور أصعب بكثير للتجار ولكن أعتقد أن & # 8217؛ ق طبيعة الوحش.


هذا هو معلومات كبيرة ومفيدة. شكر. أتمنى لو قمت بزيارة موقعك في وقت أقرب. لقد فقدت بعض المال على الخيارات الثنائية بالفعل لأنني اقترب منه مثل أحمق كاملة. الآن أنا & # 8217؛ م التعلم للتجارة والممارسة على التجريبي.


أفضل وأصدق موقع حول الخيارات الثنائية هناك.


أفضل استراتيجية حول كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة.


كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة.


اليوم أعتقد أنه & # 8217؛ فرصة عظيمة للذهاب على بعض الحقائق الأساسيات ونصائح لأي شخص & # 8217؛ ق بدأت للتو حتى يا رفاق يمكن أن يكون كل ما تحتاجه من معلومات لبدء التداول دون الوقوع في أي الفخاخ أو أي سيئة قرارات.


شيء واحد أنا دائما لا أوصي هو أخذ عرض المكافأة لأن المكافأة سوف قفل أموالك مع المنصة، وسوف تكون هناك حاجة لتوليد حجم جدا من الصفقات تم تتبع قبل أن تطلب الانسحاب. لذلك أوصي به سيكون لديك الوصول إلى الصعب كسب المال في جميع الأوقات.


حتى الطرف الثاني هو التأكد من أن شركة الوساطة أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب مع ليست مدرجة في القائمة السوداء في أي مكان على شبكة الإنترنت. تجد العديد من القائمة السوداء المختلفة التي أدليت بها بنفسي، استنادا إلى البيانات ردود الفعل التي تلقيتها من الناس ولها فكرة واضحة، وانت تعرف أي الوسطاء يجب تجنب. الآن لا & # 8217؛ ر مجرد الذهاب والتجارة مثل مجنون!


كم من المال للاستثمار؟


أوصيت بكميات صغيرة مباشرة. الحد الأدنى للتجارة حتى إذا كان الحد الأدنى هو عشرة دولارات إلى عشرين، حتى تقوم بتطوير نسبة عالية من النجاح والثقة الكاملة في التجارة. وهناك الكثير من الناس يسألني عن 60 ثانية الميزات، وأنا لا & # 8217؛ ر يوصي باستخدام للمبتدئين، لأنه من الصعب جدا التنبؤ اتجاه الأسعار لفترة قصيرة.


الخيارات الثنائية انتهاء فترة التداول الإطار الزمني.


تذكر أنه يمكنك دائما تعيين انتهاء الصلاحية لمدة ساعة ليوم واحد وحتى لمدة شهر. يمكنك تعيينه لطالما كنت تريد. وأعتقد أنه إذا كنت تتداول على إطار زمني أطول لا تزال لديها نسبة نجاح أعلى بكثير وتذكر أنه مهما طال الزمن كنت تحمل الأصول ل، لا يزال بإمكانك الحصول على سبعين في المئة من الاستثمار الأولي الخاص بك، وهو عائد مرتفع جدا. لذلك أوصي عقد الخيار لأطر زمنية أطول، وسترى معدل نجاح أفضل بكثير.


هل حقا بحاجة إلى حساب فيب؟


بعد ذلك لا تسجل حسابات كبار الشخصيات، ومعرفة أن الكثير من الشركات تحاول أن تحصل على إيداع الأموال في ذلك مع ألف دولار إلى خمسة آلاف دولار، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق نظرة إكستريم إذا كنت & # 8217؛ تبدأ للتو، أنك لا تملك الكثير من الخبرة. يجب أن لا تودع أكثر من 100 إلى 500 دولار اعتمادا على ميزانيتك. إذا قوة وسيط لك لإيداع أكثر من ذلك بقليل. بالطبع إذا قمت بإيداع المزيد من المال ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تنويع وإدارة المخاطر بشكل أفضل وسيطرح تعطيك مكافأة.


كما لو كنت & # 8217؛ سوف يكون أكثر متعة الاشياء عملت مع واختبار استراتيجيات مختلفة ولكن هناك & # 8217؛ ق أي استخدام لفتح حساب فيب لخمسة آلاف دولار لأن ما سوف تجد أنه حتى لو قمت بالتسجيل مع ووسطاء المحاسبين لن توفر لك المشورة. أنهم يعلمون كيفية التعامل صفقة.


على الأرجح أنها سوف المشي لكم من خلال منصة أنها قد تعطيك إشارات، ولكن أود أن أشك في أن الإشارات المقدمة من قبل وسيط دقيقة. لذلك لا تريد الذهاب مع حساب فيب أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء. خمسمائة دولار هو أكثر من كافية، وإذا كنت لا & # 8217؛ ر لديها ميزانية ما يزيد قليلا على مائتي دولار.


أنت لا تحتاج إلى استثمار ذلك كثيرا، لأن قبضة انها & # 8217؛ s عالية المخاطر، وحتى مع كل الأرباح المحتملة يمكنك أن تخسر المال بهذه الطريقة. بعض الوسطاء لديهم الحد الأدنى الأدنى والكثير من المثل والوسطاء الآخرين مع الحد الأدنى من مائة دولار. حتى تتمكن من & # 8217؛ ر ممارسة الداخل الى الخارج والحصول على دراية. وهناك الكثير من الناس ينسون لاستخدام البوابات المالية. وأعتقد أن من المهم جدا استخدام جوجل المالية في بعض الأحيان هو أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التمويل. كل بوابات جيدة حقا. جوجل منصة المالية تعطيك العديد من المعلومات حول لقطة الشركة، وسعر السهم لمدة تصل إلى خمس إلى 10 سنوات، يمكنك & # 8217؛ t التراجع عن الأسعار، يمكنك استخدام آر إس إس. وأيضا الفائدة مع البوابة المالية مثل جوجل، هو أنه سيتم سرد المنشورات المرتبطة بالشركة. كما أوصي الحصول على دراية الرسوم البيانية. لأنك ستجد أن المخططات تساعدك في تحديد الاتجاهات. انها تحليل تقني الحل الذي لا يزال، إذا كنت الجمع بين ذلك مع البحث تماما، وسوف تفعل الكثير بشكل أفضل.


الرسوم البيانية لماذا استخدامها؟


تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان. انها قيمة جدا حتى لو كان يستغرق ساعة ساعتين لفهم كيف الرسوم البيانية حيث أنا & # 8217؛ م أنه من المهم جدا أن تحب أن تكون قادرة على استخدامها. تعرف مرة واحدة تحصل على دراية الرسوم البيانية وأنت تعرف كيفية تطبيقه مع الخيارات الثنائية.


يجب عليك استخدام إما على شبكة الإنترنت ثلاثة المخططات التي يمكن أن يشرف على ميتاتريدر 4 وهو البرنامج الذي تحصل على التنزيلات مجانا نرى أي طريق أوصي باستخدام الرسوم البيانية، حتى تتمكن من مقارنة الحلول المختلفة، نرى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


مقدمو الإشارات.


لذلك مثل قلت أنا لا حساب فيب الموصى بها؟ وأيضا لا يوصي دفع ثمن الإشارات، دون اختبار بها. لأن هناك & # 8217؛ s الكثير من مقدمي إشارة هناك. هناك & # 8217؛ s العديد من الشركات من مثل أكثر من 100 a الكثير منهم تقدم تجارب مجانية. لذلك أعتقد أنه إذا قمت بالتسجيل مع نسخة تجريبية مجانية أقل يمكنك اختبار بها ويمكنك مقارنة لأنني أعرف أن بعض الخدمات جيدة جدا لدحض بعض مقاعد القناة هذا الشيء للاشتراك الشهري دون رؤية النتائج التي تحصل على اختبار بها مع نسخة تجريبية مجانية لذلك أوصي التحقق من ذلك التي قدمت قائمة من جميع مقدمي إشارة مختلفة.


كم من الأصول للتداول.


يمكنك معرفة متى ستعالج إذا كنت قد وضعت إستراتيجية في هذا الشأن إذا قمت بتعيين المنازل الفنية أو الأساسية التي تريد التركيز على واحد أو اثنين من الأصول في معظم دون 'ر الحصول على المنتشرة حولها.


من المهم جدا أن تركز على مادة العرض الواحدة حتى تقوم بتحليل جميع العوامل المختلفة التي تؤثر على حركة السعر لأنه إذا حاولت التركيز على 10 أصول مختلفة سوف تضيع.


ومن المهم أيضا استخدام البوابة التي لا يمكنك التركيز عليها على واحد أو اثنين من الأصول في سوق واحدة، ووضعت هذه الإستراتيجية حول ذلك الأصل. إذا ذهبت إلى مادة عرض مختلفة، فستجد أن هناك هي استراتيجيات مختلفة لذلك إذا كنت إذا كنت & # 8217؛ لم تكن متأكدا مع استراتيجية للاستخدام مع نعم قال ثم لي واسمحوا لي أن أعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية توجهك إلى الاستراتيجيات الصحيحة.


ميزات لمسة واحدة.


ولكن يجب أن نعرف أن واحد الذي يتميز عالية المخاطر يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال الذي كنت وضعت على التجارة. بالطبع أنك لا تخسر أموالك حتى انها مقتصرة على المبلغ الذي تتداوله وأيضا التنبؤ الخاص بك يجب أن تأخذ في الاعتبار أن الأصول سوف تلمس مستوى معين من الوقت قليلا أعتقد أنه منذ أن بدأت قناة ربما اثنين من التجار تحرير لي التقارير أنها فعلا مضحك جدا مع لمسة واحدة حتى أنا & # 8217؛ لم أكن المال مع ذلك أعتقد أنه قزحية انها & # 8217؛ لا ننصح هذا هو دون & # 8217؛ ر استخدامه.


التجارة الخيارات الثنائية مع منصة الشرق الأوسط.


بعض منصات الأسهم في الشرق الأوسط مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى يوم الأحد لا يزال بإمكانك التجارة تل أبيب 25 E ويمكنك التجارة دبي حتى تتمكن لا تزال التجارة يوم الأحد ولكن عليك أن تعرف ساعات.


ليس كل منصة تقدم أصول الشرق الأوسط، معرفة ما إذا كنت تذهب مع ألوبتيونس هي أنيوبتيون لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى تل أبيب ودبي.


قلت لك أنه إذا كنت حتى إذا كنت & # 8217؛ حريصة على التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو إذا كنت & # 8217؛ مشغول جدا خلال الأسبوع أنه هو & # 8217؛ شيء ما & # 8217؛ ق ما أعتبر قبل أن وقعت للشركة وآخر شيء هو بخصوص مبلغ الإيداع الخاص بك لأنه كما قلت من قبل.


أنا لا أعتقد أنه في حد ذاته ذكي جدا لإيداع خمسة آلاف دولار للبدء في مقابل التهم فيب أو في مقابل أي شيء المكافآت أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء.


تداول ثنائي على ميزانية منخفضة.


ولكن إذا كنت على ميزانية منخفضة وكنت مجرد بدء اختبار ذلك وكنت غير متأكد. يجب أن تبدأ مع شركة التي تمكنك من إيداع بطولة مع ما يقرب من مائتي وخمسمائة دولار هذا الأسبوع، وأنها أولا محاربة بقية الخروج اختبار استراتيجيات مختلفة ولكن إذا كنت & # 8217؛ على ميزانية منخفضة أو أنت & # 8217؛ فقط في محاولة لاختبار ذلك هناك غير متأكد، ثم يجب أن تبدأ مع الشركة التي تمكنك من إيداع $ 100 دولار.


معظم الشركات تمكنك من إيداع ذهب مائتي دولار إلى 250 ولكن بعض الشركات مثل خيار الإمبراطورية وخيار الذهاب تتيح لك إيداع $ 100 دولار وأنا أرفض كل من قناتي حتى تتمكن من التحقق. يمكنك التحقق من كل شيء بخير أعتقد أن هذا إلى حد كبير يغطي كل شيء حتى ذلك الحين بالطبع كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة نرحب الاتصال بي.


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2014 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). لقد قمت باختيار هذه القائمة بناء على توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.


أوبديت 2 - فبراير 2015: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب.) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا أن كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاح الذي لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئين مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فإنه أكثر بساطة، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل Signals365 من شأنها أن تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل Signals365 التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل Signals365. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"


هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.


أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.


هل سمعت من سيترادس؟


هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟


ثيا: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.


هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟


مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟


لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟


إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.


ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟


يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.


أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .

Comments

Popular Posts