هيروس وسيط الفوركس


هيروس مراجعة المملكة المتحدة.
هيروس المالية المحدودة هي وسيط الفوركس الياباني الذي وسع عملياته إلى القارة الأوروبية من خلال إنشاء مكتب في المملكة المتحدة في وقت مبكر من عام 2010. تأسست الشركة الأم، هيروس توسيو، في اليابان في عام 2004، بعد فترة وجيزة من الحكومة اليابانية إلغاء تنظيم منصة فكس من خلال جعلها قانونية في البلاد. تمكنت الشركة من زيادة شعبية بدلا من ذلك بسرعة من خلال حشد أكثر من 200،000 عميل من جميع أنحاء العالم، وهي مسؤولة حاليا عن التعامل مع أكثر من 200 مليار $ من أوامر الفوركس على أساس شهري. هيروس كانت المملكة المتحدة في طليعة تكنولوجيا التداول، وينبغي أن يقيد المبرمجين اليابانيين لالتزامهم الدؤوب نحو إجراء تحسينات مستمرة لتقديم أعلى أداء في كل مجال. ومثل هذا السعي المستمر من الكمال مكنت هيروس المالية المملكة المتحدة يستعرض ليكون إيجابيا للغاية من جميع الجهات.
موثوق به وسطاء الفوركس.
موثوق به وسطاء الفوركس.
الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.
ما هي فوائد هيروس بريطانيا حسابات تداول العملات الأجنبية؟
هيروس المملكة المتحدة تسمح تجارها لفتح حساب الجزئي باستخدام إيداع صغير من 20 $ فقط والحد الأقصى رافعة هيروس المملكة المتحدة من 1: 300. كما يقدم الوسيط حساب تداول الخيارات الثنائية، ولكن نظرا لعدم ارتباطه بتداول العملات الأجنبية، ينصح التجار بالالتزام بحسابات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. هناك إصداران مختلفان من منصات التداول هيروس المملكة المتحدة لتداول أسواق العملات، منصة MT4 وتاجر ليون. منصة MT4 هي أكثر تقدما من المنصتين، ولكن ينتشر هيروس المملكة المتحدة هي أيضا أعلى، مع أزواج العملات الرئيسية نقلا عن 2 إلى 4 نقاط انتشار. و ليون ترادر ​​هو مجرد نسخة معدلة من منصة أكتترادر ​​التي هي منصة التداول بسيطة ولكن لديه فروق تنافسية للغاية من حوالي 0.8 نقطة على أزواج العملات الرئيسية.
تقدم شركة هيروس فينانسيال أوك حساب مكتب عدم التعامل مع ستب، والذي يجعل من المؤكد أن الفوارق جذابة للغاية وفعالة من حيث التكلفة. لن يفوت المتداولون حساب إن، حيث أن حساب ستب يقدم فروق أسعار محدودة ويتم فتح الصفقات بدون عمولة. التجار على وجه الخصوص حول ميزات التداول في حساب إن سيعطي على الأرجح هيروس المملكة المتحدة ملكة جمال، وخاصة لأن هناك وسطاء التي تقدم حساب إن مع إيداع الأولية الصغيرة.
كما يمكن للمتداولين الوصول إلى تطبيقات التداول المحمول هيروس أوك المخصصة التي تتوفر على منصة MT4 بالإضافة إلى منصات ليون ترادر. التطبيق المحمول MT4 هو أفضل بكثير فيما يتعلق برسم وظائف وميزات متقدمة، ولكن التطبيق المحمول أكتترادر ​​هو سهل الاستعمال ويقدم أفضل ينتشر. لذلك، الأمر متروك للتاجر لاتخاذ القرار بين أفضل ينتشر أو خيارات أفضل الرسم البياني. بالنسبة للتجار الذين لا يستطيعون الوصول إلى محطة تجارية مخصصة يمكنهم الاستفادة من ليون ويت تريدر، والتي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح ويب على كل من ماك و ويندوز.
لذلك، هل صناديق بلدي آمنة مع هيروس المالية المملكة المتحدة؟
يتم تنظيم هيروس المالية في المملكة المتحدة من قبل فكا، ويتم حماية جميع أموال العملاء بموجب مخطط فسس. وبما أن السمسار مقرها الرئيسي في اليابان، يتم الإشراف على تنظيم هيروس المملكة المتحدة أيضا من قبل الجيش الحر، الذي يوفر حماية أفضل للعملاء عقد أموالهم مع وسيط. وسيط لديه سمعة ممتازة للتعامل مع اموالهم وفقا للبروتوكولات التنظيمية ويطلب منها تقديم تقارير مراجعة روتينية إلى فكا بشأن التعامل مع أموال العملاء. يقبل الوسيط وسائل دفع متعددة، ويمكن للتجار إيداع أو سحب الأموال باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية ومعالجات الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر وسكريل.
الوسيط الذي يقدم مكافأة كبيرة لتداول العملات الأجنبية.
يمكن للمتداولين التمتع بمبلغ كبير من مكافأة هيروس أوك عند إيداع مبلغ أولي، والذي يمكن أن يصل إلى 120٪ من مبلغ الإيداع، بناء على عروضهم الترويجية. على عكس السماسرة الأخرى، يقدم هيروس المالية المملكة المتحدة مكافآت لكل إيداع أن التجار جعل، والتي يمكن أن تعمل في كمية كبيرة بسرعة كبيرة. والأفضل من ذلك أن هيروس المملكة المتحدة تقدم 20 $ مجانا للتداول دون إيداع، وهو بالتأكيد خيار كبير للتجار لاختبار الأسواق دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. وبطبيعة الحال، يمكن للتجار اختيار حساب تجريبي هيروس المملكة المتحدة التي تتوفر لمدة 30 يوما، ومع ذلك، 20 $ لا إيداع مكافأة لا صوت رائعة.
في حين أن المكافأة هي شيء جيد لزيادة الهامش المتاح وحقوق الملكية، وعادة ما ترتبط المكافآت مع ظروف التداول، والتي يمكن أن تمنع التجار من إجراء سحب أو تحويل أموالهم إلى حسابات التداول الأخرى. وضع الوسطاء عدة قيود وشروط صارمة أثناء استبدال المكافآت، مما يحد بشدة من حجم الحرية التي يمكن أن يكون للعملاء على أموالهم المستثمرة.
حكم التداول النهائي من هيروس المملكة المتحدة.
تقدم هيروس أوك خيارات إيداع أولية منخفضة، ونفوذ أفضل نسبيا، وفروق أسعار تنافسية للغاية، والأهم من ذلك، أنها مكرسة لصقل منصات التداول والخدمات باستمرار. ويمكن اعتبار الرافعة المالية أعلى قليلا بالنسبة للمتداولين المحترفين، ولكن لا يمكن للشركة استبعاد جزء كبير من سوق تجارة التجزئة من خلال خفض إمكانات الرافعة المالية. ومع ذلك، 1: 300 و 20 $ إيداع الأولي يبدو وكأنه حل وسط مثالي لتقديم حساب تداول العملات الأجنبية دون الذهاب إلى الخارج. ولديهم أيضا منصات تداول ممتازة تناسب حساباتهم؛ ومع ذلك، فإن فروق الأسعار المختلفة في منصات مختلفة يمكن أن تخلط التجار في حين جعل الاختيار. فمن الصعب حقا أن نختار بين فروق تنافسية وظائف الرسم البياني، والتي يمكن أن ينتهي الأمر ضد الشركة.
الجانب الأكثر إثارة للاهتمام من وسيط هو أنها تقدم مكافأة مجانية 20 $، وهو أفضل من التداول في حساب تجريبي. هيكل المكافأة هو أيضا مناسبة للتجار ثنائي، ولكن الشركة تمتد سياستها مكافأة تجاه جميع العملاء، مما يجعل في نهاية المطاف هيروس المملكة المتحدة الجنة الباحث طالب. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون اختيار وسيط الفوركس على المكافآت وحدها، وأنه من واجب التاجر لتحليل جميع جوانب مختلفة من وسيط قبل فتح حساب وتمويلها مع المال الحقيقي.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

هيروس المملكة المتحدة هيروس المملكة المتحدة مراجعة وتقييم.
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
يمكن للعملاء من هيروس المملكة المتحدة الاشتراك في واحدة من 2 أنواع الحسابات المتاحة، اعتمادا على منصة التداول المستخدمة: ليونترادر ​​و ميتاترادر ​​4. كلا أنواع الحسابات خالية من العمولة ويمكن للتجار استخدام رافعة مالية تصل إلى 1: 300.
هيروس المملكة المتحدة هي شركة فرعية مقرها لندن هيروس توسيو من اليابان. تأسست شركة أوساكا (المدرجة في البورصة اليابانية اعتبارا من مارس 2016)، في عام 2004، وهي الآن واحدة من أكبر مزودي الفوركس أوفر-ذي-كونتر (أوتك). مجموعة هيروس لديها وجود عالمي، وتوفير خدمات العملات الأجنبية الهامش لأكثر من 200،000 عميل في جميع أنحاء العالم.
تقدم شركة هيروس فينانسيال أوك Ltd.، التي تعمل في شركة هيروس أوك، حلول تجارية متعددة لمجتمع فكس (ثنائيات مدرجة) من خلال كل من ميتاتريدر 4 الشعبية، ومنصة الأسد التاجر في المنزل.
أمن الأموال.
هيروس المالية البريطانية المحدودة، والأعمال التجارية كما هيروس المملكة المتحدة، هو مرخص من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
ويتعين على جميع الشركات التي تنظمها الهيئة مراقبة القواعد والإجراءات الصارمة. على سبيل المثال، فإن شركات الوساطة في المملكة المتحدة ملزمة بالاحتفاظ باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات استقرارها المالي.
ما هو أكثر من ذلك، هيروس المملكة المتحدة يخضع لقواعد المال العميل التي وضعتها الوكالة المالية في المملكة المتحدة ويحافظ على كل أموال العميل فصلها من أموال الشركة الخاصة في حسابات منفصلة.
ولعل الأهم من ذلك فيما يتعلق بسلامة الأموال المستثمرة في الشركات الخاضعة لرقابة الهيئة هو تغطية خطة التعويض عن الخدمات المالية (فسس). في حالة وجود عجز، فسكس قادرة على تغطية الخسارة الاستثمارية الخاصة بك (أو الأموال الموجودة في حساب التداول الخاص بك) بحد أقصى & جنيه؛ 50،000.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع 20 دولارا من أجل فتح حساب مع هيروس المملكة المتحدة، وهو الحد الأدنى من المبلغ الأولي الأدنى. وبالمقارنة، فإن وسطاء الفوركس الآخرين الذين ينظمون فكا، مثل الفوركس، يتطلب 250 $، و هي الأسواق - 50 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم هيروس أوك فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب فئة الحساب: المتوسطات على منصة MT4 تصل إلى 1.9 نقطة على ور / أوسد، وهي قيمة مرتفعة نسبيا. في حين أن الفروق على ليونترادر، متوسط ​​0.8 نقطة على ور / أوسد، هي منخفضة بشكل جذاب.
ما هو أكثر من ذلك، يستفيد العملاء من التداول بدون عمولة على كلا الحسابين، حيث يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.
في المقابل، يوفر Trading212 فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0،9 نقطة على ور / أوسد على حساباتها الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة يمكن الاطلاع هنا.
معدلات النفوذ القصوى في هيروس المملكة المتحدة تصل إلى 1: 300. وتعتبر هذه الرافعة المالية مرتفعة نسبيا، على الرغم من أن العديد من السماسرة الآخرين الذين ينظمون الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) يقدمون معدلات رافعة مالية مماثلة أو أعلى، كما توفر هي ماركيتس أيضا رافعة مالية تصل إلى 1: 300 و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 يمكن أن تكون وجهات النظر هنا.
قد تزيد نسب الرافعة المالية العالية أرباحك على وديعة صغيرة، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. وهذا هو السبب في تحديد القيود على معدلات الرافعة المالية في العديد من الولايات القضائية (أي 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية)، وننصح التجار بتوخي الحذر عند استخدام مستويات الرفع العالي.
عند التداول مع هيروس المملكة المتحدة، سوف تقدم لكم الأسد التاجر الملكية وشعبية ميتاتريدر 4 (MT4)، وكلاهما متاح كإصدارات سطح المكتب والمحمول.
الأسد التاجر هو بسيط وسهل الاستخدام منصة، وتوفير سرعة التنفيذ السريع، 50 المدمج في مؤشرات واستراتيجيات مجانية للتحميل. انها جيدة ل سلخ فروة الرأس & أمب؛ التحوط.
هيروس المملكة المتحدة الأسد التاجر.
مثل معظم وسطاء الفوركس، هيروس المملكة المتحدة تدعم منصة التداول MT4 شعبية. ويفضل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، والبيئة اختبار الظهر واسعة ومجموعة متنوعة من المستشارين الخبراء (إي).
ما هو أكثر من ذلك، وقد وضعت وسيط أيضا منصة متخصصة في التداول في الخيارات الثنائية، ودعا الأسد ثنائي برو.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، قدم الوسيط برامج المكافآت التالية:
- 100٪ ترحيب مكافأة على أول إيداع تصل إلى 500 دولار؛
- $ 10 إحالة مكافأة صديق لكل صديق الذي يفتح حسابا حيا.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من هيروس المملكة المتحدة جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، سلك البنك، سكريل، و نيتيلر.
العملات المقبولة: غبب، ور، أوسد.
جزء من مجموعة عالمية، هيروس المملكة المتحدة هو وسيط ستب الحائز على جائزة موثوق بها، وتوفير ظروف جذابة لتداول أزواج العملات المختلفة والخيارات الثنائية. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
هيروس المملكة المتحدة يمتد لا إيداع مكافأة ويدخل مونيبوكيرز / سكريل فبراير 04 2013 10:41:13 ضعف الخاص بك لا إيداع مكافأة مع هيروس المملكة المتحدة 18 يناير 2013 08:35:26 الاستيلاء على 20 $ لا إيداع مكافأة في هيروس المملكة المتحدة ديسمبر 18 2012 10: 16:11 هيروس: أول وسيط ياباني مع رخصة من فسا أوك نوف 30 2012 16:18:07 عرض أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل هيروس المملكة المتحدة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

استعراض هيروس المالية المملكة المتحدة.
تداول مع هيروس المالية؟
هل كنت راضيا عن نوعية خدمات وسيط هيروس المالية في المملكة المتحدة؟
استعراضات & راتينغس.
إندونيسيا، رضوان ماغا.
1 سنة ليف مع هذا الوسيط.
نيمان التداول دي وسيط إيني. صلاح ساتو بيليهان يانغ بالينغ تيبات كالاو أندا سيدانغ مينكاري بروكر يانغ نيمان ونتوك منغمبانغكان مودال أندا.
إندونيسيا، أكماد ألبيهاكي.
1 شهر تجريبي، 4 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.
الكثير من الميزات الجديدة!
منصة سهلة الاستخدام!
حصلت على بلدي 10 $ مكافأة!
المكافأة هي لأغراض التداول فقط. الأرباح يمكن سحبها.
القواعد: لا يتطلب إيداع.
الأرباح يمكن سحبها.
يمكن للعملاء مواصلة التداول على نفس الحساب عن طريق إضافة الأموال الخاصة.
لا توجد مكافأة إيداع متاحة للعميل الجديد فقط ولا تزال متاحة، حتى تحصل على المكافأة الخاصة بك الآن: هيروسيوك / rd. php؟ إيد = ****
سنغافورة، نيك.
1 سنة مع هذا الوسيط.
مرحبا، لقد قاموا مؤخرا بتحديث منصة التي هي أفضل بكثير، ولديها الكثير من الميزات الجديدة. خدمة العملاء جيدة - اليابانية جيدة في هذا - ولكن يمكن أن تفعل مع المزيد من المنتجات.
كان عميل لمدة 1 سنة، كانت مربحة / كسر حتى لمدة 3 أشهر. لم يكن لديك بعد ريكوت الذي يقول شيئا لوسيط التجزئة. الحصول على الانزلاق في كلا الاتجاهين حتى يمكن أن يعيش مع ذلك. أيضا إعطاء الحسومات. حتى الآن أنا سعيدة إلى حد معقول.
باكستان. Shokat.
1 شهر على مكافأة (2013) المجموع.
2 أشهر يعيش (مايو ويونيو 2014) مع هذا الوسيط.
يرجى محاولة لتجنب التداول مع "هيروسيوك"، كما هي كبيرة الغشاش & أمب؛ محتال. هذا هو أنا شهدت معهم.
1. أنها تجعل واسعة الانتشار، بعض الوقت أكثر من 300، فإنه لم يحدث مع السماسرة الآخرين، عندما بعض واحد دخل تب السعر له / لها بيع أو شراء (محاولة أو طلب). عند تقديم شكوى، تحصل على رد بأن هناك جلسة إخبارية.
2. انتشار ليس ما يظهر في MT4، على سبيل المثال ورغبب لديها 10، ولكن عندما قدم بعض واحد المزايدة أو أسك (بيع أو شراء)، وسوف يكون 7 أرقام أكثر من انتشار المحدد، يعني أنه سيكون 17 بدلا من 10. لهذا، فإنهم يجيبون أيضا على أن هذا متغير، عندما لا يكون متغير ولكن يجب أن يكون ثابتا كما هو مبين في "مراقبة السوق MT4".
3. التحوط لا يتم تفعيلها بشكل كامل حتى افتراضيا يسمح به.
وعلاوة على ذلك اختيارك، ترغب في كسب أو خسارة.
دوي راندي W.
1 سنة مع هذا الوسيط.
مينوروت غو نيه بروكر بالينغ باغوس ديه.
جمهورية التشيك بيتر هو.
1 سنة مع هذا الوسيط.
هذا الوسيط هو جيد حقا وموثوق بها.
إندونيسيا، سلاماتش.
2 سنوات في لايف توتال.
حوالي 6 أشهر مع هذا الوسيط.
لطيفة وصادقة الوساطة.
الهند، جيري.
مجرد اختبار مع هذا الوسيط.
يبدو منصة ل ب مثيرة للاهتمام، وأنه يحتاج قليلا من الوقت للحصول على دراية جيدة. أفضل من MT4. سيتم تحديث قريبا!
إندونيسيا، جاكا.
2 أشهر ديمو و 9 أشهر العيش مع هذا الوسيط.
ليس منصة MT4، لذلك تحتاج إلى عدد قليل من الأشياء للتعلم. ولكن، راض جدا مع 'صغيرة' ينتشر والتنفيذ السريع.
ماهارشي المملكة المتحدة.
06/2012 مع هذا الوسيط.
الناس مفيدة جدا ومنصة لطيفة.
فرنسا، كليمنت.
8 أشهر مع هذا الوسيط.
لديهم انتشار ضيق ومنصة سهلة جدا للاستخدام. كل شيء على ما يرام مع هذا الوسيط.
الصين، كيث.
1 سنة ليف مع هذا الوسيط.
انتشارهم منخفض حقا وهناك كس هو جيد حقا. أنا راض عن هذه الشركة حتى الآن.
3 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.
انتشار ضيق & أمب؛ حسن التنفيذ.
يمكن التجارة من 1000 وحدة دون رسوم المعاملات.

وسيط هيروس فوريكس
نشكرك على اختيارك لفتح حساب مع شركة هيروس فينانسيال أوك Ltd. قبل تقديم الطلب، يرجى الاطلاع على جميع البنود والسياسات.
* نحن لا ينظم في الولايات المتحدة، وغير قادرين على فتح حسابات للمواطنين الأمريكيين أو المقيمين.
* هيروس المملكة المتحدة غير قادر على قبول طلبات للحصول على حسابات حية من سكان اليابان. يرجى النقر على الرابط التالي في هيروس توسيو Inc. (hirose-fx. co. jp) لتقديم طلب للحصول على حساب.
كيفية فتح حساب حقيقي في 5 خطوات سهلة !!
إرسال (تحميل) الوثائق الخاصة بك.
يرجى مسح وتحميل (ترسل لنا) صورة من شكل واحد غير منتهي الصلاحية، أصدرت صادرة عن جهة حكومية ودليل واحد على وثيقة الإقامة للتحقق.
يمكنك مسح المستندات أو نسخها ولكن يرجى التأكد من أنها واضحة ومقروءة.
1. هويتك: شكل واحد من الهوية غير المنتهية الصلاحية والحكومة الصادرة مع اسمك الكامل وتاريخ الميلاد.
& # 9679؛ رخصة قيادة الصور (كلا الجانبين)
& # 9679؛ صورة بطاقة الهوية الوطنية (كلا الجانبين)
2. عنوان السكن الخاص بك: إثبات وثيقة الإقامة مع اسمك وعنوان منزلك الحالي وتاريخ الإصدار يظهر بوضوح، الصادرة خلال الأشهر الستة الماضية.
& # 9679؛ البنك أو بطاقة الائتمان بيان.
& # 9679؛ فاتورة المرافق (الهاتف، الكهرباء، الماء أو الغاز)
كيفية إرسال الوثائق.
تحميل مع نموذج الطلب (أوصى لفتح حساب أسرع)
يرجى التكرم بتحميل المستندات الخاصة بك أثناء ملء استمارة الطلب.
يرجى مسح أو التقاط صورة عن طريق الهاتف المحمول الخاص بك وإرسالها إلى: إنفوهيروسيوك.
* يرجى إرسال المستندات باستخدام نفس العنوان الذي أرسلته في نموذج الطلب عبر الإنترنت.
* يمكنك أيضا تحميل المستندات الخاصة بك عند ملء التطبيق.
بعد التحقق من المستندات،
سنقوم بإنشاء حساب مستخدم فريد من نوعه وكلمة المرور وإرسالها لك من قبل.
لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك يرجى اختيار بطاقة الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز)، نيتيلر، فاساباي أو حوالة مصرفية البنك. لمزيد من التفاصيل، يرجى الانتقال إلى صفحة الإيداع.
لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسارات بشأن عملية فتح الحساب.
لفتح حساب الشركة، يرجى النقر هنا أو الاتصال بنا.
نموذج الاتصال بنا (يرجى ملء نموذج الاتصال بنا مع أي استفسارات.)
تيل فري: 0800 860 0923.
تيل لوكال: 0203 687 0348.
تيل إنترناشونال: +44 (0) 20 3687 0348.
(قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض ضمان الجودة.)
* أوريكون هي الشركة الأكثر شهرة الترتيب لرضا العملاء وشعبية في اليابان.
هيروس المالية المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 7423885.
هيروس المالية أوك المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم التسجيل 540244. يمكنك البحث مع شركائنا فكا رقم التسجيل "540244" للحصول على وضع الترخيص الحالي هنا.

Comments

Popular Posts